الأسئلة المتكررة
يمكنك التعرف على مشاريعنا عن طريق زيارة صفحة المنتديات لمزيد من المعلومات.
نسعى جاهدين لكي نصبح شركة أكثر استدامة، ونتخذ باستمرار الإجراءات التي من شأنها أن تساعدنا في تحقيق هذا الطموح. للتعرف على جميع ما نقوم به، اقرأ قسم الاستدامة عبر موقعنا على الشبكة.
نحن ملتزمون بضمان أمن بياناتك وخصوصيتها، كما أننا لا ندخر جهدًا لمنحك الشفافية الكاملة فيما يتعلق ببياناتك الشخصية. يرجى التعرف على مزيد من المعلومات هنا: https://www.adidas.co.ma/ar/privacy-policy.html
نعم، يمكن أن يكون عنوان التسليم مختلفًا عن عنوان إرسال الفواتير الخاص بك طالما أن كلا العنوانين يقعان في نفس البلد. كل ما عليك فعله هو إلغاء تحديد مربع "معلومات الفوترة الخاصة هي نفسها معلومات التسليم الخاصة بي؟"، وبعد ذلك يمكنك إدخال بيانات الفواتير الصحيحة.
بعد دقائق قليلة من استلامنا لطلبك، سنرسل لك رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني مرفق بها رقم طلبك. إذا لم تتمكن من العثور على رسالة التأكيد الإلكترونية، تحقق من مجلد البريد العشوائي. إذا كنت تستخدم تطبيق Gmail، تحقق من مجلد العروض الترويجية. إذا أجريت عملية الشراء منذ وقت قليل، يرجى العلم أن الأمر قد يستغرق وقتًا يصل إلى خمس دقائق لمعالجة طلبك قبل أن تستلم رسالة التأكيد عبر البريد الإلكتروني. في حالة وجود خطأ إملائي في عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته، فلن نتمكن من إرسال بريد إلكتروني إليك. لكن لا تقلق، سيتم التعامل مع طلبك كالمعتاد. كيف يمكنني التحقق من حالة طلبي إذا لم أتلق رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني؟ إذا اشتريت منتجاتك باستخدام PayPal، لا داعي للاتصال بنا. يمكنك معرفة رقم طلبك ضمن تفاصيل الشراء، وهو مكون من 3 أحرف كبيرةمتبوعًا برقم مكون من 8 أرقام. استخدم هذا الرقم لتتبع طلبك. كيف يمكنني التأكد من عدم تفويتأي بريد إلكتروني آخر للتأكيد مطلقًا؟ قبل إتمام طلبك، يرجى التأكد من إدخال المعلومات بصورة صحيحة.
يتم تقديم طلبك باستخدام خيار الدفع عن طريق ضيف. وفي هذه الحالة، فإن الطلب لا يكون مرتبطًا بحساب مسجل. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك التحقق من حالة طلبك عبر الإنترنت باستخدامتتبع الطلب .
بعد استلام رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الشحنة، قد يستغرق الأمر مدة تصل إلى 24 ساعة قبل أن تتمكن من تتبع الطرد عبر الإنترنت. وذلك لأن مشغل شبكة الجوّال يحتاج إلى مراجعة الحزمة الخاصة بك قبل أن تتمكن من تتبعها. قد يستغرق الأمر وقتًا أطول بعض الشيء إذا تخلل ذلك عطلة نهاية أسبوع.
انتقل إلى أيقونة حقيبة التسوق أعلى الزاوية اليمنى من أي صفحة. من هناك يمكنك إدارة محتوى حقيبة التسوق الخاصة بك. لتغيير مقاس أحد المنتجات، انقر فوق "تحرير" أسفل المنتج المحدد. لحذف منتج، انقر فوق "حذف" أسفل المنتج المحدد. لتغيير كمية أحد المنتجات، انقر فوق مربع كمية المنتج وحدد العدد الذي تريد طلبه.
هناك طريقتان لتحديد موقع المنتجات: عبر قائمة التنقل أوقائمة البحث. للبحث باستخدام قائمة التنقل، حدد نوع الجنس أو الرياضة أوالعلامة التجارية التي تريدها من الخيارات الموجودة أعلى الصفحة. يمكن لمستخدمي الجوال إما النقر فوق القائمة المنسدلة أو التمرير لأسفل في الصفحة لرؤية هذه الخيارات. يمكنك بعد ذلك تحسين نتائج البحث باستخدام ميزة الفلترة. من خلال ذلك تستطيع تضييق نطاق نتائجك بخيارات مثل نوع المنتج والمقاس واللون والسعر. كبديل لذلك، يمكنك العثور على منتجات محددة باستخدام شريط البحث الموجود أعلى الجزء الأيمن من الصفحة. ما عليك سوى إدخال اسم المنتج أو رقمه. للحصول على معلومات المنتج، انقر فوق صورة المنتج. هل وجدت ما تبحث عنه؟ انقر فوق "إضافة إلى عربة التسوق".
نعم، سنرسل إليك نسخة من فاتورتك بتنسيق PDF عبر البريد الإلكتروني. من المفترض أن تستلمها بعد فترة قصيرة من استلامك رسالة البريد الإلكتروني الخاصة بتأكيد الشحنة.
نأسف لإلغاء طلبك. من الصعب للغاية تحديد سبب إلغاء الطلب. لمزيد من المعلومات بشأن طلبك والإلغاء، يمكنك التحقق من متتبع الطلب. نقترح عليك إعادة ترتيب العناصر. إذا ألغي طلبك كاملا أو جزء منه، سنعيد إليك مبلغ المنتجات الملغاة.
سوف تستلم بريدًا إلكترونيًا لتأكيد الطلب بعدما تقدمه بنجاح. بمجرد استلام البريد الإلكتروني الخاص بالشحنة، فهذا يعني أن طلبك قدم تمت معالجته بنجاح. يمكنك التحقق من حالة طلبك من خلال زيارة متتبع الطلب. سيخبرك ذلك بالمرحلة التي وصل إليها طلبك من عملية التسليم. هل لم تستلم البريد الإلكتروني الخاص بالتأكيد؟ في هذه الحالة، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلىservice-ar@ma.onlineshop.adidas.comالذي سيقدم المزيد من المساعدة في هذا الخصوص.
يمكنك إلغاء الطلبات عبر الإنترنت إذا لم تبدأ مستودعاتنا في معالجة طلبك. خطوات إلغاء طلبك عبر الإنترنت 1. اذهب إلى تتبع الطلبات. يمكنك العثور على رقم طلبك في سجل الطلبات أو في البريد الإلكتروني الذي أرسلناه إليك لتأكيد الطلب. 2. أرسل بريدًا إلكترونيًا على الفور إلى خدمات العملاء لدينا لطلب الإلغاء. سوف تؤكد خدمة العملاء ما إذا كان من الممكن إلغاء الطلب أم لا. في حالة معالجة الإلغاء (في غضون 2-4 ساعات)، سنرسل رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني إلى العنوان الذي استخدمته لتقديم طلبك. وفي هذه الحالة، فقد لا يتم تحصيل رسوم منك أو قد لا يتم رد الأموال الخاصة بالمنتجات الملغاة. في حالة عدم قيامك بإرسال طلب الإلغاء في الوقت المناسب، يمكنك إعادة طلبك إلينا بمجرد استلامه ثم استرداد أموالك.
بعد إتمام طلبك عبر الإنترنت، يمكنك إلغاؤه كليًا أوجزئيًا، عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى خدمة العملاء. لكن لا يمكننا تقديم خيار إجراء تغيير على الطلب كتغيير كمية العناصر، أو اختلاف المقاس أو اللون أو المعلومات الشخصية الخاصة بك. إذا كان المستودع قد بدأ بالفعل في معالجة طلبك، فلن يمكن إجراء أي تغييرات.
بالنسبة للعناصر المشتراة من متجر أديداس عبر الإنترنت، لا يمكن الحصول على فاتورة ضريبة القيمة المضافة. ومع ذلك، فإن مبلغ ضريبة القيمة المضافة وسعر الشراء سيذكران في فاتورتك.
سوف تستلم رسائل البريد الإلكتروني التالية: بريد إلكتروني بتأكيد الطلب، والشحن، وتسليم الطلب. في حالة الإرجاع، سوف تستلم بريدًا إلكترونيًا عند قيام شركة الشحن بتجميع طرد الإرجاع الخاص بك وبمجرد استلام المنتجات المرتجعة في مستودعاتنا. عند إلغاء طلبك، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا لتأكيد الإلغاء.
نقبل طرق الدفع التالية في المتجر الإلكتروني: Visa, Mastercard, American Express and Paypal.
عبر البريد الإلكتروني:
- أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى service-fr@ma.onlineshop.adidas.com لطلب إرجاع.
- ضع رقم الطلب ورمز المنتج للعنصر الذي ترغب في إرجاعه، على سبيل المثال، "رقم الطلب GE1505282667AE ورمز المنتج FS9830_230".
- سيقوم فريق خدمة العملاء بمشاركة تسمية الإرجاع في بريد إلكتروني.
عبر حسابي:
- انتقل إلى ملفك الشخصي وأنشئ الإرجاع من قائمة الطلبات باتباع الإرشادات أو اتصل بخدمة العملاء لـ "طلبات الضيف".
- تم جدولة الاستلام الخاص بك من قبل شريك توصيل البريد السريع "Collis prive".
- يتم استلام الطلب من قبل البريد > يصل العنصر إلى المستودع > يتم معالجة فحص الجودة.
- يجب أن تظل العلامات الأصلية مرفقة بالملابس دائمًا.
- يجب أن تكون الإكسسوارات في تغليفها الأصلي مع الاحتفاظ بجميع الأجزاء.
- يجب أن تكون الأحذية في صندوقها الأصلي.
- إذا كان تغليف الأقنعة غير مفتوح، فسنطبق سياسة الإرجاع العادية لدينا.
- ما لم يكن المنتج يعاني من عيب تصنيعي، إذا تم فتح التغليف، فلا يمكن إرجاعه أو استبداله أو استرداده، لأسباب حماية الصحة.
- نحن نقبل الإرجاعات في غضون 30 يومًا من تاريخ تسليم الطلب.
- لن يتم قبول طلبات استرداد المبالغ المالية للعنصر المشتراه من تاجر شريك أو متاجر أديداس المفوض لها.
- إذا قمت بشراء منتجات من أحد موزعينا المعتمدين، يرجى الاتصال بهم لأن لديهم سياسة إرجاع خاصة بهم.
- سيتم معالجة استردادك بمجرد فحص المنتج الذي قمت بإرجاعه من قبل فريق ضمان الجودة لدينا والتأكد من أنه يتناسب مع سياسة الإرجاع لدينا.
- يرجى السماح بمدة لا تقل عن 14 يوم عمل من تاريخ استلام منتجك في المستودع لنا لاستكمال عملية الاسترداد.
- بطاقة الائتمان / الخصم:
- 14 يوم عمل من يوم استلامنا لمنتجك في المستودع.
- سنرسل لك بريدًا إلكترونيًا بمجرد معالجة إرجاعك والموافقة على استرداد.
- بمجرد الموافقة على الاسترداد، سيحتاج بنكك لمعالجته. ستتلقى استردادك عبر نفس الطريقة المستخدمة لدفع المنتج (المنتجات).
- الدفع عند التسليم / الدفع نقدًا:
- 14 يوم عمل من يوم استلامنا لمنتجك في المستودع.
- سيتم استرداد المبلغ من خلال الشركة (Lana Cash) عبر خدمة الرسائل النصية.
-
هناك رسوم بقيمة 15 درهم مغربي لهذه الخدمة، والتي يتحملها العميل.
عملية استرداد أموالك: نقوم بمعالجة عملية الإرجاع الخاصة بك والتأكد من أنها قابلة لاسترداد الأموال ثم يرسل البنك المبلغ المسترد لبطاقة الائتمان/الخصم: 14 يوم عمل كحد أقصى. نرسل إليك بريدًا إلكترونيًا آخر بمجرد قيامنا بمعالجة إرجاعك والموافقة على استرداد الأموال. منذ اللحظة التي نعتمد فيها استرداد الأموال، يقوم البنك الذي تتعامل معه بمعالجة الطلب. تسترد الأموال بنفس طريقةالتي استخدمتها للدفع للمنتج (المنتجات). نقوم بتعويضك من اليوم الذي استلمنا فيه طلبك عبر الإنترنت مرة أخرى في مستودعاتنا وقمنا بمراجعته.
في حالة الدفع النقدي عند استلام المنتج: يتم استرداد المبلغ عن طريق شركة (لانا كاش( من خلال خدمة الرسائل النصية و يتحمل العميل 15 درهم مغربي مقابل هذه الخدمة، في خلال 14 يوم عمل كحد أقصي.
لا نقوم برد تكاليف الشحن الخاصة بك، إلا في حالة إعادة منتج به عيوب. يتم تقييم ذلك بمجرد استلامه في مستودعاتنا، وفي حال الموافقة على العيب، فسوف يشمل المبلغ المسترد تكاليف الشحن.
يمكن إرجاع المشتريات من متجر أديداس عبر الإنترنت في غضون 30 يومًا من تاريخ تسليم الطلب، إذا كانت مؤهلة وفقًا لسياسة الإرجاع الخاصة بنا.
هناك عدة أسباب قد تمنعنا من شحن طلبك. فيما يلي بعض الأسباب المحتملة: المنتج (المنتجات) الذي طلبته غير متوفر. أنت تعيش في منطقة نائية ولا يمكننا توصيل الطلب إليها. لقد حددت صندوق بريد باعتباره عنوان التسليم الخاص بك. يؤسفنا أن نبلغك أن خدمة التوصل إلى صناديق البريد غير متوفرة نظرًا لأن عمليات التوصيل يجب أن يُوقّع عليها عند الاستلام. ربما حدثت مشكلة في الدفع عند تقديم الطلب.
تتبع حالة طلبك تحقق من حالة طلبك عبر ‘صفحة متتبع الطلب. كل ما تحتاج إليه هو رقم الطلب وعنوان البريد الإلكتروني.
تتبع حالة التسليم الخاصة بك تتبع الطرد الخاص بك باتباع الرابط المرسل في رسالة تأكيد الشحن عبر البريد الإلكتروني. سيتم إرسال ذلك بمجرد شحن طردك. يمكنك العثور على رقم طلبك في سجل الطلبات أو في البريد or (+971) 600-575-226 Monday - Friday 9:00 - 17:00 الإلكتروني الذي أرسلناه إليك لتأكيد الطلب. إذا كنت لا تزال غير قادر على العثور على الرقم، يرجى التواصل معنا عبر عنوان البريد الإلكتروني -service-ar@ma.onlineshop.adidas.com
تتبع حالة التسليم الخاصة بك تتبع الطرد الخاص بك باتباع الرابط المرسل في رسالة تأكيد الشحن عبر البريد الإلكتروني. سيتم إرسال ذلك بمجرد شحن طردك. يمكنك العثور على رقم طلبك في سجل الطلبات أو في البريد or (+971) 600-575-226 Monday - Friday 9:00 - 17:00 الإلكتروني الذي أرسلناه إليك لتأكيد الطلب. إذا كنت لا تزال غير قادر على العثور على الرقم، يرجى التواصل معنا عبر عنوان البريد الإلكتروني -service-ar@ma.onlineshop.adidas.com
إذا طلبت طلبك من متجرنا عبر الإنترنت واستلمت منتجًا خطئًا، يرجى الاتصال بنا وسنساعدك في عملية الإرجاع واسترداد الأموال. إذا استلمت منتجًا بمقاس خاطئ، يمكنك إرجاع المنتج إلينا وإعادة طلبه من متجرنا عبر الإنترنت.
or (+971) 600-575-226 Monday - Friday 9:00 - 17:00 أولاً، تحقق من أوقات التسليم لنوع المنتج لطلباتك، ثم تحقق من حالة طلبك باستخدام متتبع الطلب. أو بدلاً من ذلك، يرجى التواصل مع مكتب المساعدة: service-ar@ma.onlineshop.adidas.com
غالبًا ما تُطبق العروض الترويجية على مجموعة محددة فقط من منتجاتنا. يُرجى قراءة الشروط والأحكام المحددة في مصدر قسيمتك للتأكد من أن القسيمة تنطبق على طلبك. يمكن العثور على الشروط والأحكام في الجزء السفلي من البريد الإلكتروني الذي نرسله إليك، أسفل "محدد موقع المتجر" و"سياسة الخصوصية". إذا كنتمتأكدًا تمامًا من صلاحية قسيمتك لطلبك وما زال الخصم لا يعمل، يرجى التواصلمعنا:service-ar@ma.onlineshop.adidas.com
دليل تنظيف وصيانة أحذية الركض، قد يكون الركض في الخارج صعبًا على حذائك. وسوف يتعرض للطين والطرق الترابية والأرصفة. وبإمكانك اتباع بعض الصيانة البسيطة لإزالة بقع العشب والمحافظة على مظهر حذائك حتى في حالة ارتدائه. هذا هو دليلنا لتنظيف وصيانة أحذية الركض. تعليمات التنظيف: عند الحاجة لتنظيف حذائك، اتبع الإرشادات والنصائح التالية. ما يجب القيام به: إزالة الأوساخ الزائدة؟ استخدم فرشاة ناعمة، مثل فرشاة أسنان قديمة، لمسح الغبار عن سطح الحذاء، واحرص على عدم المبالغة في حكّ الخامة. خلط الماء والصابون؟ أضف منظفًا غير ضار بالبيئة إلى بعض الماء الدافئ واستخدم قطعة قماش لفرك البقع السطحية في القماش برفق. الكشط؟ اشطف قطعة القماش بالماء الدافئ، وضعها على نفس المناطق لإزالة المنظف. تجفيف الحذاء؟ جفف حذاءك في درجة حرارة الغرفة، وضع مناشف ورقية أو جرائد من الداخل لامتصاص السائل. تنظيف الأربطة؟ اغسل الأربطة أو استبدلها. تهوية النعال؟ قم بإزالة النعال من حذائك أثناء التنظيف للتخلص من الرائحة. في حالة انبعاث رائحة شديدة، رش كمية قليلة من صودا الخبز. تجنب: وضع حذائك في الغسالة. فقد يؤدي ذلك إلى طمس النسيج أوإتلافه. وضع حذائك بالقرب من المبرد أو استخدام سخانات خارجية. لضمان الحفاظ على شكل الحذاء الرياضي، يجب تجفيفه في درجة حرارة الغرفة. استخدام منتجات التنظيف البديلة بما في ذلك المواد الكيميائية والمبيّضات. استخدام فرشاة صلبة أو الإفراط في الفرك. قد يؤدي ذلك إلى إتلاف المواد النسيجية أو الشبكية المستخدمة في بعض الأنواع بما في ذلك Pure Boost وUltra Boost. إليك بعض النصائح الإضافية للحفاظ على نظافة حذائك: قم بتخزين الأحذية الرياضية للحفاظ عليها في أفضل حالة، وتأكد من عدم تركها بالخارج. قد يتسبب ضوء الشمس المباشر في تعرض الجزء الخارجي للبلى واصفرار النعل الأبيض. تنظيف البقع بعد الركض، تأكد من إزالة أي بقع في أسرع وقت ممكن. فعند ترك البقع لفترة طويلة للغاية، فإنها ستبدأ في التغلغل في نسيج حذائك، مما قد يؤدي إلى تلفه على المدى البعيد. عند الانتهاء من غسل الحذاء، أكمل الخطوة الأخيرة والأكثر أهمية: خذ حذاءك للخارج للركض.
جميع عبارات الشكر أوالشكاوى محل تقدير بالنسبة لنا، لذا يرجى التواصل معنا إذا كان هناك أي شيء يتعلق بخدمتنا أو منتجاتنا التي نالت إعجابك أو تلك التي لم ترض عنها، يرجى الاتصال بنا على:service-ar@ma.onlineshop.adidas.com
نستخدم مجموعة متنوعة من المواد في منتجاتنا، وحيثما أمكن، فإننا نتأكد من أنها صديقة للبيئة ومعاد تدويرها. يساهم اختيارنا للمواد في تحقيق تطلعاتنا إلى أن نصبح شركة أكثر استدامة. لإجراء بحث شامل عن المواد التي نستخدمها، توجه إلى قسم المواد على الويب. للحصول على وصف المواد لمنتج معين، يرجى مراجعة صفحة معلومات المنتج عبر الإنترنت وملصقات المنتج.
نهدف دائمًا إلى تقديم أفضل المنتجات ذات الجودة. إذا كان لديك منتج به مشكلة في الجودة اشتريته من متجرنا عبر الإنترنت، يمكنك إعادته إلينا لفحصه. إذا حدث ضرر أثناء التصنيع أو تم تسليم المنتج إليك في حالة لم تكن مقصودة، سنقوم بتعويضك عن ذلك. إذا كان الضرر ناتجًا عن سوء الاستخدام أو التآكلفلا يمكننا تعويضك.